السبت، 15 مارس 2008

لم أعد أفهمني؟؟






لم أعد أفهمني...؟
فرغم كل المحاولات التي قمت بها ورغم إلحاحي الشديد كي آخذ فرصتي وأتحدث إليها وأبوح لها بما يجتاح قلبي وما أشعر به ,
إلا أنني وفي كل يوم يزداد يقيني من حقيقه واحده وهي أن الأحلام من البديهي ألا تتحقق ومن الضروري أن تقهرها كوابيس أعدها لنا القدر.
أما اذا حدث العكس فهذه ظاهرة نادرة ولن تحدث فلا تنتظرها..


كنت علي درجة من الثقه تجعلني (إن كنت شخصا يفكر بعقله قبل قلبه)أبتعد ونهائيا عن H فهي كالشمس قد تظل أنت تدور حولها لآلاف السنين مثل الكواكب .
وفي النهايه تجد نفسك مستيقظا علي كابوس مزعج لترى نفسك في نفس المكان الذي كنت فيه قبل أن تشرع في حبها.وأنك لم تقترب ملليمترا واحدا.


لكن علي الرغم من ذلك كله... فأنا لست نادما علي مافعلت (ما فعلت هو أنني إستطعت أن أحصل علي هاتفها وكنت أرسل لها الرسائل لأعبر لها عن حبي ولكن هيهات يا ولدي أو إنسى يا عمرو فهي لم ترد وتركتني أحترق بنيرانها وقد إستمر ذلك لفترة ليست بالقصيرة)

كما أنني لن أقول انها لا تستحقني أو أغير رأيي فيها كما يثور الجهلاء عادة!!
فللأسف هي تستحق من هو أفضل مني بكثير.
رغم أني لا أعتقد أن أحدا كان ليحبها مثلما أحببتها أو ليقدرها كما أقدرها. وستظل ذلك النموذج والمعيار الذي أقيس به رقة وأناقة وإحترام الفتاة لنفسها قبل الآخرين.


ولا أظنني سأنساها أو أفكر في نسيانها.فهي ذكري جميله بل وفخرا لي أنني عندما أحببت ..أحببت ذلك الطراز الفريد من النساء الذي نادرا ما تراه عيناك ...أحببت H .

وهذه قصيدة كتبتها لأعبر فيها عن ما حدث وما كنت أفكر فيه.......




قررت أنساكي..


قررت أنساكي لكن ما قدرتش..

وقلت هحاول أنسى هواكي..

وياريتني نسيت..

قلت أنا هقدر أنسي وأهجر..

وأقتل فيه غيرتي عليكي..

ولما قابلتك ماقدرتش أصبر ..

ولقيت أنا قلبي بيجري عليكي..

أيوه ضعفت...

وأعمل ايه مــا أنا قلبي معاكي؟
*****

كنت أسيــــر..

هما عيونك دول أسروني..

ولا هدوئك ويا سكوتك..

دول ياما كتير شغلوني..

وإفتكروني شفتك يوم ونسيتك بعده..

وغصب عني لقيتني بحبك..

وبشوف جنتي في عينيكي..
*****


كنت بحس
أنك جوه القلب .. قلب بينبض..

وكل دقه بتوعد قلبك ..

وتقوله ان أنا عمري ما هقدر أبعد..

أيوه بحبك كنت بعيش..

ورسمتك جوه الدنيا نجمه بعيده..

علشان حتى في أحلامي كنتي بعيده..

وكنت بحبي بقرب منك ..
*****

ولا عمري حلمت إنك بيه في يوم هتحسي..

ولا بحسي هقدر أقولك اني بحبك..

وساعتها ..

قررت أنساكي ..لكن ماقدرتش..

وقلت هحاول أنسى هواكي..

وياريتني نسيت..




من يومياتي...

هناك تعليقان (2):

ayar يقول...

كل دى مراحل بتمر بالانسان وبتعدى .. صدقنى بتعدى ولما هاتفتكرها هاتبتسم !

ا لـعـبـد لـلــه يقول...

اشكرك جدا يا أيار على التعليق وأنا عارف ان كلامك صح لكن دي مجرد يوميه من يومياتي كنت بعبر فيها عن نفسي وبس؟ والحمد لله أنا بحسب الأمور بعقلي كويس